الجيش الأمريكي يسقط أجسام طائرة مجهولة الهوية

ovni aux Usa
ovni aux Usa


كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2023-02-17 / عالم

يعاد الجدل حول حقيقة وجود الإنسان وحده في الكون بعد أن دمرت السلطات الأمريكية في أقل من 10 أيام أربعة اجسام طائرة مجهولة الهوية.




ليست فقط بالونات التجسس الصينية تقلق السلطات الأمريكية ، بل أجساما طائرة مجهولة الهوية أيضًا. ولقد دمر الجيش الأمريكي في أقل من 10 أيام ثلاثة اجسام قالت عليهم أنهم شكلوا خطرًا على الطيران المدني. وكان يسير أحدهم بسرعة الريح فسقط بضربة من المارينز الامريكي ومازالت التحقيقات جارية للعثور على الحطام وتحليلها. ووفقا لمسؤولين أميركيين ، فإن الجسم الثاني الذي تم إسقاطه له نفس الجناحين تقريبا للسيارة فولكس فاجن كوكسينال. وقالت وزيرة الدفاع الكندية أن الجسم الثالث كان عبارة عن عبوة أسطوانية الشكل ولقد عثر كذلك على رابع مثمنة الأضلاع و دون ألكنة ظاهرة سقطت إثر طلق صاروخي أمريكي.



ولقد أثارت هذه الاجسام عند الرأي العام الأمريكي الشكوك حول وجود كائنات فضائية بيننا وذلك منذ أن تمت مناقشة القضية في الكونجرس الأمريكي في ماي 2022 حيث دارت النقاشات حول وجود حضارة خارج كوكب الأرض من عدمها ، ورغم ذلك فإنه مازال اللغز قائما. وستبقى الاستخبارات والاستخبارات المضادة تحقق في موضوع الذي يثير الجدل حول حقيقة وجود الإنسان وحده في الكون إلا أن السلطات الأمريكية والكندية لا تستطيعا الآن الجزم فيه إلا بعد اجراء سلسلة من التحاليل.



كلمات مفاتيح : طائرات مجهولة ، أجسام غريبة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies