الجمعية التركية لمصدري الفولاذ تنزل في تونس

Association turque des exportateurs acier
Association turque des exportateurs acier


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-05-17 / اقتصاد

يسعى إتحاد مصدرو الفولاذ التركي إلى تعزيز تواجده في الأسواق الأفريقیة وبناء علاقات جديدة مع زملائهم بالقارة الإفريقية من خلال برامج سطرها وفد تجاري سينزل ضيفا على تونس يوم 23 ماي 2024 ويضم 24 شركة تركیة.




وتھدف الزيارة التونسية، زيادة في حجم التجارة بھدف تعزيز الروابط التجارية مع الأسواق الإفريقیة وتوسیع حجمها. وبهذه المناسبة، ينظم اتحاد مصدري الفولاذ التركي يوم 23 ماي من الشهر الجاري الزيارة بقوة وفد تجاري متكون من 24 شركة تركیة قطاعیة لتقوية العلاقات بین تركیا وإفريقیا. وسیقدم الوفد التجاري الذي يرأسه رئیس مجلس الإدارة لاتحاد مصدري الفولاذ التركي، عدنان أصلان، معلومات حول منتجات الفولاذ التركیة، بالإضافة إلى تنظيم اجتماعات ولقاءات تجارية B2B في فندق اللايكو بنفس اليوم. وتستھدف الجمعية التركية الوصول إلى رقم 15 ملیون طن من الصادرات في عام 2024، وبحسب، عدنان أصلان، الأمر سیستغرق وقتًا أطول قلیلاً للوصول مجددا إلى المستوى التصديري الذي حققته الجمعية عام 2022 وبلغ 20 ملیون طن.



وأضاف أن 15 ملیون طن من الصادرات هو هدف عام 2024 لكن بالنسبة لعام 2028، فإن الھدف سيكون 32 ملیار دولار. واذا كانت معدلات استغلال القدرات في صناعة الفولاذ التركي تتراوح بین 50 و55%، إلا أن المصنعين الأتراك، ورغم الصعوبات التي يواجهها القطاع الصناعي في تركيا، سيواصلون العمل لزيادة صادراتهم. ولقد أكد رئیس مجلس الإدارة لاتحاد مصدري الفولاذ التركي أھمیة خلق مناخ تعاوني ھدفه خلق التآزر مع القطاعات نفسھا في مختلف البلدان من خلال الاتصالات والاجتماعات بین الشركات B2B لتمكین الزملاء المصنعين من الاجتماع معًا، وتقییم الوضع الذي يمر به العالم، واكتساب وجھات نظر مختلفة، وفتح أبواب تصديرية جديدة.



كلمات مفاتيح : تصدير الفولاذ التركي ، الفولاذ التركي في تونس



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies