التنبؤ بإضطرابات زلزالية في أمريكا الأيام القادمة

SSGEOS prevoit un seisme aux etats unis
SSGEOS prevoit un seisme aux etats unis




كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-05-02 / مجتمع

يطل مرة جديدة الخبير الهولندي المثير للجدل، فرانك هوغربيتس، الذي تمكن من التنبؤ قبل أيام قليلة بوقوع زلازل وهزات أرضية في كل من تايوان واليابان وإندونيسيا، ليطلق إنذارا جديداً على أمريكا.




وكتب فرانك هوغربيتس عبر منصة إكس، يوم الأربعاء غرة ماي 2024، أن الكرة الأرضية ستشهد في الأيام القادمة ظواهر زلزالية قوية وأشار إلى أن الأميركيتين الشمالية والجنوبية ستكون مسرحا لظواهر نشيطة قوية. وأكد ذلك من خلال صور توضيحية نشرها على حساب المعهد SSGEOS الذي يرأسه وينشر فيه أبحاثه ويفسر فيه إستنتاجاته مرتكزا على مواقع الكواكب. وكتب فرانك هوغربيتس كذلك حول إمكانية وقوع نشاط زلزالي خلال اليومين المقبلين في تايوان ومحيطها. وبعد ساعات من إعلانه، ضربت منطقة تايوان واليابان وإندونيسيا زلازل، وصحت بذلك توقعاته، وأصبحت توقعاته، التي ينشرها على حساباته في إكس أو فيسبوك، تنتشر في العالم بطريقة سريعة في مواقع التواصل الاجتماعي. 


لكن وبحسب العلماء، لا يوجد إلى هذا اليوم أي طريقة علمية للتنبّؤ بوقوع الزلازل، لا من خلال حركة الكواكب أو من غيرها، وقد حذر الخبراء من الأشخاص الذي يبثّون الخوف والفوضى بين الناس من أجل الشهرة أو الإنتشار على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن العلم الحديث نجح بالتوقع في الأحوال الجويّة بدقّة ولظواهر فلكيّة مثل الكسوف والخسوف بتصميم معادلات رياضيّة جعلتها ممكنة.


كلمات مفاتيح : ظاهرة كونية على أمريكا ، زلازل وكسوف وخسوف



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies