الإرهاب البحري خطة عسكرية في الحرب في أوكرانيا

navire cargo de ble
navire cargo de ble




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-07-26 / عالم

عثر جهاز الأمن الفيدرالي الروسي FSB على آثار متفجرات في مخزن سفينة أجنبية لشحن القمح عندما كانت في اتجاه ميناء روستوف الروسية




وأعلن مكتب الأمن الفيدرالي الروسي أنه في يوم 22 جويلية تم العثور على آثار مادة متفجرة دينتروتولوين وتيتريل في عنبر سفينة شحن القمح التي كانت في طريقها من تركيا إلى مدينة روستوف الروسية. وعند المدخل الرئيسي نحو بحر آزوف تم منعها من المرور عبر مضيق كيرتش. ولضمان سلامة الملاحة ومنع الأعمال الإرهابية والتخريبية يطبق FSB في روسيا مجموعة من تدابير المراقبة فيما يتعلق بالسفن التي تمر عبر مضيق كيرتش. ولقد أثبت أيضًا أنه في نهاية شهر ماي كانت هذه السفينة في ميناء كيليا الأوكراني و في جويلية ، تغير الفريق بالكامل ، الذي كان يتكون من 12 أوكراني ، و عند وصولها ميناء توزلا التركي تم تغيير كذلك اسم السفينة.


وبحسب جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ، فإنه يشتبه في هذه السفينة المدنية الأجنبية استخدامها لإيصال متفجرات إلى الأراضي الأوكرانية حيث داخل مخازنها العملاقة يمكن بسهولة إخفاء شحنة متفجرة ، منقولة بشكل غير قانوني. وتعتبر روسيا أن هذا التهديد يجب أن تولي له اهتمامًا خاصًا لأن أوكرانيا تحولت بالتأكيد إلى الإرهاب ضد الأهداف المدنية ويوجد في سجلها العسكري ما لا يشك فيه أحد كالهجوم على جسر القرم ومحاولة ضرب موسكو بطائرات دون طيار وإرهاب المواطنين الروس داخل بلدهم.


كلمات مفاتيح : الارهاب كخطة عسكرية ، متفجرات في سفينة نقل القمح



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS