اسمنت جبل الوسط تتحصل على شهادة أفضل مكان للعمل

ciment jbel oust meilleur employeur 2024
ciment jbel oust meilleur employeur 2024




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-04-26 / اقتصاد

تحصل مجمع Votorantim Cimentos مؤخرا على شهادة أفضل مكان للعمل في تونس للسنة الحالية 2024 وهي شهادة صدرت عن مؤسسة Best Places to Work التي تشتغل على الموارد البشرية من خلال تحديد نقاط القوة في مجالات تحسين المردودية للشركات ومن خلال تقديم المشورة والتوجيه لدفع تغيير السياسة البشرية في المؤسسة مع إلهام الموظفين.




ومن خلال برنامج أفضل أماكن العمل جاء تصنيف Best Places to Work إلى شركة Ciments Jbel Oust، كأفضل مكان للعمل، وهي شركة تابعة لمجموعة Votorantim Cimentos. ويؤكد هذا الاعتراف على التزام Ciments Jbel Oust بالرفاهية والتطوير المهني ورضا لموظفيها، وهي شهادة جاءت نتيجة لتقييم صارم لممارسات إدارة الموارد البشرية وثقافة ورضا الموظفين. وكانت عملية التقييم قد قامت على تحليل متعمق لجاذبية الشركة، حيث تم إجراؤه على مرحلتين متميزتين وعلى ثمانية أبعاد، بما في ذلك القيادة الإدارية وفرص التطوير المهني وممارسات الموارد البشرية. وفي بيان صدر عن المدير العام المساعد للشركة، عبد القادر نصيري، فإن حصول Ciments Jbel Oust على شهادة أفضل مكان للعمل يوضح التزامها برفاهية موظفيها، وقد تمثلت في مصادقة خارجية على جهد يرمي لخلق بيئة عمل شاملة ومحفزة ومفضية إلى النمو المهني.


ويعزز هذا التكريم، على تصميم شركة اسمنت جبل الوسط إلى مواصلة الاستثمار في طاقات موظفيها والحفاظ على ثقافة التميز. وقالت انتظار التومي، مديرة الموارد البشرية من جانبها، أن حصول الشركة على هذا الاعتراف هو مصدر فخر للشركة، يثبت الالتزام تجاه الموظفين، مما يدل إلى أن شركة اسمنت جبل الوسط وضعت أفضل الممارسات لتعزيز بيئة عمل ديناميكية ومحترمة ومرضية. وتضيف انتظار التومي أن الشركة ملتزمة لفرق العمل ولمساهمتهم في نجاح الشركة ولمواصلة جعلها في مكان يستفيد به الجميع. وتشكر شركة Ciments Jbel Oust جميع موظفيها على تفانيهم ومساهمتهم لجعل الشركة مكانًا جيدًا للعمل، وتتعهد بمواصلة جهودها للحفاظ على هذا التميز من حيث الثقافة المؤسسية ورفاهية موظفيها.


كلمات مفاتيح : تصنيف كأفصل مكان للعمل ، شركة امسنت جبل الوسط



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies