إسرائيل: حماس سلمت الرهائن تحت تأثير مادة مخدرة

Les otages liberees etaient droguees selon Hagar Mizrahi
Les otages liberees etaient droguees selon Hagar Mizrahi


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-12-06 / عالم

أعلنت رئيسة الطب العام في وزارة الصحة الاسرائيلية، هاجر مزراحي، من أمام البرلمان، أن الرهائن تناولوا مسكنات قبل تسليمهم للصليب الأحمر، وذلك دون إثباتات أو شهادات.




وجاء هذا التصريح بعدما أعلن مسؤول في وزارة الصحة الإسرائيلية، يوم الثلاثاء 5 ديسمبر، أن مقاتلين حركة حماس الفلسطينية خدروا الرهائن قبل إطلاق سراحهم خلال الهدنة في الحرب مع إسرائيل وحتى يظهروا مسالمين وسعيدين. وأكدت رئيسة قسم الطب العام في الوزارة، هاجر مزراحي، من أمام البرلمان الإسرائيلي، أن المهدئات مثل المسكن ريفوتريل، قدمته عناصر حركة حماس للرهائن الذين تم أسرهم خلال هجومهم الدموي على الأراضي الإسرائيلية يوم 7 أكتوبر. ثم زادت بالقول، أن هذه الحبوب تجعلهم يبدون هادئين وسعداء قبل تسليمهم إلى الصليب الأحمر، إلا أنها لم تحدد إذا تم ذلك بناء على اختبارات أو صادرة عن شهادات حية.



ولقد أضافت أنهم تناولوا المزيد من الطعام قبل إطلاق سراحهم مباشرة حتى يخرجوا من الأسر في حالة أفضل. ولقد سمح أسبوع الهدنة بالإفراج عن 105 رهائن، من بينهم 80 إسرائيليًا، وتم تبادلهم مقابل 240 أسيرًا فلسطينيًا تحتجزهم إسرائيل في سجونها، وهو جزء من الاتفاق المبرم بين إسرائيل وحماس تحت رعاية قطر.



كلمات مفاتيح : الأسرى الاسرائيليين إطلاق سراح ، مادة مخدرة تانولها الرهائن



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies