أحذية، حقائب، أكسسوارات تضرب موعد في معرض إيطالي

exposition internationale Riva Schuh et Gardabags
exposition internationale Riva Schuh et Gardabags


كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-05-23 / اقتصاد

ينطلق، في شهر جوان 2024، معرض Riva Schuh Gardabags يشارك فيه ألف و300 شركة وعلامة تجارية تمثل 41 دولة وسيتردد عليه زوار من 100 دولة.




وسيحتضن المعرض Riva Schuh Gardabags المشاريع الشبابية والشركات الناشئة حتى يكتشف الزوار والعارضين، الأوائل في العالم، الابتكارات في قطاع صناعة الجلد. وفي النسخة الحالية لهذه السنة، سيجد الزوار عرضًا غنيًا ومتنوعًا بالإضافة إلى تجربة شراء تتكيف مع احتياجاتهم بمنتجات جديدة تخص موضة خريف وشتاء 2024-2025 ومجموعة واسعة من الخدمات والأدوات والمعلومات على مساحة عرض تبلغ 50 ألف متر مربع. وسيكتشف المشترون والمؤسسات العارضة في معرض Riva Schuh Gardabags قرية الابتكار الخاصة بالبيوعات بالتجزئة، كما سيكون متاحا للزاور تطبيقة Incoming، التي تعتمد على شبكة واسعة من المندوبين الموجودين في أكثر من 60 دولة.



وستساعد تطبيقة Incoming تفاعل الزوار مع العارضين على تنظيم رحلتهم بشكل أفضل عن طريق خريطة تفاعلية. معرض Riva Schuh Gardabags ينظمه شركة Riva del Garda Fierecongressi SpA وينطلق يوم 15 الى غاية 18 جوان 2024، حيث أكثر من مائة دولة متخصصة في الصناعة الجلدية والاكسسوارات والأحذية ستكون موجودة في فضائات المعرض وهو حدث تجاري، وكذلك احتفال في مدينة Riva del Garda الإيطالية.



كلمات مفاتيح : صناعة جلد في إيطاليا ، معرض في إيطاليا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies